-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-11-2022 09:16 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

أجواء لطيفة الحرارة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن الأحد

الهاشمية نيوز - تسجل درجات الحرارة الجمعة، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب تقرير الدائرة تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان ما بين 23 - 12 درجة مئوية، وفي غرب عمان 21 - 10، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 9، وفي مرتفعات الشراة 20 - 8، وفي مناطق البادية 26 - 11، وفي مناطق السهول 24 - 12، وفي الأغوار الشمالية 28 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 31 - 20، وفي البحر الميت 29 - 19، وفي خليج العقبة 30 - 19 درجة مئوية.

السبت، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على أحياناً.

تكون الأجواء غائمة جزئياً بشكل عام الأحد، ومع ساعات الظهيرة من المتوقع أن تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً.

وتبقى المملكة الاثنين، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي؛ وتكون الأجواء غائمة جزئيا ويتوقع هطول زخات من المطر في مناطق متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا في جنوب وشرق المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى لفترة محدودة ويصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :