-

رياضة

تاريخ النشر - 09-11-2022 10:07 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

بعد عرضه للبيع .. ليفربول على طاولة أسطورة UFC

الهاشمية نيوز - أبدى الأيرلندي كونور ماكجريجور، أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، اهتمامه بشراء نادي ليفربول.

وكانت مجموعة "فينواي الأمريكية المالكة لليفربول، أعلنت في بيان رسمي عرضها النادي للبيع بعد أكثر من 12 عاما، على استحواذها عليه.

وشهدت الأيام الأخيرة، ظهور أكثر من اسم على الساحة الرياضية، لشراء النادي الإنجليزي، يأتي على رأسهم السير جيم راتكليف، أغنى رجل في بريطانيا، حيث تقدر ثروته بـ15 مليار جنيه إسترليني، فضلا عن إيلون ماسك مالك موقع "تويتر" الجديد والذي تبلغ ثروته 175 مليار يورو.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انضم كونور لقائمة الأشخاص الذين يرغبون في شراء النادي، بعدما تلقى سؤالا حول هذا الأمر، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وقام أحد المتابعين بسؤال ماجريجور حول إن كان يرغب في شراء نادي ليفربول أو لا، فرد في تغريدة قال خلالها: "أنا أحب ذلك كثيرا، طلبت بعض المعلومات حول هذا الأمر، يا له من تغير في الأحداث، يا له من نادٍ".

وتشير تقارير صحفية بريطانية إلى أن إدارة ليفربول الحالية، ترغب في الحصول على مبلغ ضحم مقدر بنحو 5 مليارات يورو نظير بيع النادي.

يذكر أن ماكجريجور قد خاض 27 نزالاً في الفنون القتالية المختلطة، فاز في 22 منها وخسر 5.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ارتبط بها اسم ماكجريجور بشراء أحد أندية الدوري الإنجليزي، حيث كان يرغب في شراء تشيلسي ومانشستر يونايتد في وقتٍ سابق.

تجدر الإشارة إلى أن ثروة ماكجريجور كانت تقدر في بداية هذا العام بنحو 180 مليون جنيه إسترليني، لكنها تجاوزت النصف مليار إسترليني، بعد أن باع حصة أغلبية في شركته التى تصنع الخمور، بقيمة 423 مليون جنيه إسترليني، طبقا لما نشرته تقارير صحفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :