-

فن

تاريخ النشر - 08-11-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

انفصال جوني ديب عن حبيبته المحامية

الهاشمية نيوز - انفصل نجم هوليوود، جوني ديب، عن حبيبته المحامية جولي ريتش، والتي تطلقت من زوجها بسبب علاقتها بجوني.

وأكدت صحف عالمية سطحية العلاقة بين ديب والمحامية، وعدم اتجاهها إلى منحى جدّي، خصوصاً أنهما توقّفا عن الظهور معاً، إذ تغيّب ديب عن حضور حفل زفاف عائلي يخصّ ريتش في إيبيزا في نهاية الأسبوع الماضي، مما يؤكد أن العلاقة تتلاشى.

وأوضح أحد أصدقاء ديب قائلا: ”نحن لا نتحدّث عن ثنائي عادي هنا ليست علاقة حب كبيرة ومستقرة“.

وتابع: ”لا أعرف ما إذا كانا معاً بأي شكل من الأشكال، وبالتأكيد لا أعتقد أنها علاقة رومانسية جادة، أو حتى علاقة مميزة“.

وقال مصدر آخر: ”لقد خرج لتوّه من معركة قانونية ضخمة مع زوجته السابقة أمبر هيرد مَن قد يرغب بعلاقة جديّة بعد ذلك؟ لقد كانت فترة مؤلمة للغاية بالنسبة إليه إنه جوني ديب، ولا أعتقد أن علاقة جيدة قد تهمّه“.

ولم يخرج ديب بدوره بأي تصريح منذ بداية انتشار أنباء العلاقة، وحتى بعد أنباء الانفصال.

في سياق آخر؛ استأنف جوني ديب قبل أيام جزءاً من الحكم الصادر بحقّه في المعركة القانونية ضدّ زوجته السابقة آمبر هيرد، معتبراً أنّ القرار المتعلق بتهمة التشهير الوحيدة التي فازت بها في محاكمتهما هو قرار خاطئ، وأن هيئة المحلفين حكمت لصالح جوني بالأغلبية الساحقة.

وتقدّم النجم البالغ من العمر 59 عاماً بطلب الاستئناف يوم الخميس أمام محكمة استئناف فرجينيا، ويسعى من خلاله لإلغاء قرار هيئة المحلفين الذي ينصّ على وجوب دفعه تعويضات قدرها مليونا دولار لزوجته السابقة.

وحكمت الهيئة لصالح هيرد في تهمة واحدة تتعلّق بتصريح أدلى به أحد محامي ديب، آدم والدمان، حيث زعم أن هيرد وأصدقاءها هم من دمروا شقة الثنائي وأن الممثلة كذبت في ادعاءاتها.

وكان جوني ديب قد قام بمقاضاة شريكته السابقة بشأن مقال كتبته هيرد لصحيفة ”واشنطن بوست“ Washington Post في عام 2018 تحدثت فيه عن تجربتها مع العنف المنزلي، والذي قال محاموه إنها اتهمته زوراً بأنه معتدٍ.

وفي يونيو الماضي، أصدرت لجنة محلفين في محكمة فيرفاكس حكماً في صالحه ومنحته تعويضاً بقيمة 10.3 مليون دولار لتشويه سمعته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :