-

فن

تاريخ النشر - 07-11-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

رد صادم من سحر رامي على شائعة ارتدائها الحجاب

الهاشمية نيوز - ظهرت الفنانة سحر رامي أمس مع الإعلامية ياسمين عز، ونفت تماماً كل ما انتشر حول اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، وقالت أن كال هذا اشاعات لا يوجد بها أي أساس من الصحة. وتحدثت سحر رامي أثناء استضافتها في برنامج كلام الناس الذي يبث على قناة إم ي سي مصر الفضائية، وقالت “أنا بعيدة عن شائعة الحجاب تماماً، ولا توجد تصريحات سابقة لي تمهد لذلك”.

وقالت سحر رامي “الناس بتسألني آنت مش عايزة تشتغلي، كإن الواحد بيشغل نفسه، ومكانش عندي تصريح سابق أرفض فيه مشاهد القبلات أو اللبس القصير أو أدوار الإغراء، دي كلها مقدمات لإن عندك ميول متحفظة”. وردت على سؤال هل ترفضين مشاهد القبلات، ردن قائلة “لم يعرض على هذا النوع من الأدوار، ولم أكن في الموقف عشان أرفض أو أقبل”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :