-

رياضة

تاريخ النشر - 06-11-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

كم هدفا سجله كريستيانو رونالدو في كأس العالم؟

الهاشمية نيوز - نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أهداف في كل البطولات التي شارك بها، وكأس العالم كانت إحدى المسابقات التي شهدت تألقًا خاصًا

لقائد المنتخب البرتغالي في 4 مشاركات سابقة.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها كريستيانو رونالدو حول تأثيره على منتخب بلاده، إلا أن المدرب فرناندو سانتوس يؤكد في كل مناسبة على ما يمثله رونالدو من قيمة مضافة لبلاده، وينتظر منه الكثير في كأس العالم 2022 بقطر.

4 مشاركات سابقة لكريستيانو رونالدو في كأس العالم، قطر ستكون الخامسة له، لكن كيف كان الأداء التهديفي لنجم مانشستر يونايتد الحالي؟ "العين الرياضية" تسلط الضوء على تاريخ الدون بالمونديال.

شارك كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في كأس العالم للمرة الأولى بنسخة 2006 التي أقيمت في ألمانيا.

لم يكن رونالدو حينها النجم الأول لمنتخب البرتغال في وجود كوكبة من اللاعبين الكبار في مقدمتهم لويس فيجو، ولكن كان يُشار له بالبنان بعد بزوغ نجمه رفقة مانشستر يونايتد.

وسجل رونالدو في كأس العالم 2006 هدفًا وحيدًا كان في شباك منتخب إيران من ركلة جزاء خلال فوز كتيبة المدرب لويس فيليبي سكولاري آنذاك 2-0.

المنتخب البرتغالي وصل إلى نصف نهائي مونديال ألمانيا، وحقق المركز الرابع، في أفضل مشاركة لرونالدو مع بلاده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :