-

فن

تاريخ النشر - 06-11-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

تامر حسني يتصدر التريند بأغنيته الجديدة هتجوزك

الهاشمية نيوز - تصدر اسم الفنان المصري تامر حسني، محركات البحث "جوجل"، بعد ساعات قليلة من طرح أحدث أغانيه "هتجوزك".

وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا منذ طرحها مساء الجمعة، وتصدرت قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت مشاهدات الأغنية حاجز الـ2 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها.

كان تامر حسني قد روّج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وقال: "بناءً على طلبكم حاضر يا حبايب قلبي، هنزلكم أغنية هتجوزك من فيلم بحبك إن شاء الله، يارب تبقى فال خير عليكم والكل يفرح ويتجوز".

أغنية "هتجوزك" من كلمات محمد القاياتي، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة، وهي من ضمن أغاني فيلم "بحبك"، الذي طرحه تامر حسني في شهر يوليو/تموز الماضي.

ولاقت الأغنية رواجاً وانتشارا بين مستمعيها، وتم مشاركتها على نطاق واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، عمرو صحصاح، تميم عبده، مدحت تيخا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يخوض تجربة الحب بشكل مختلف، فهو يقع في حيرة بين فتاتين إحداهما حبيبته الحالية والأخرى حبيبته القديمة التي ظهرت قبل زفافه بأيام، بعد أن اختفت فترة طويلة بسبب مرضها دون علمه، ويظهر العمل اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :