-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-11-2022 09:13 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

افتتاح بازار مأكولات شعبية وأشغال يدوية في عمّان

الهاشمية نيوز -

رعى مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، السبت، افتتاح بازار المأكولات الشعبية والأشغال اليدوية الذي تقيمه جمعية أرينبة الشرقية التعاونية للسيدات في لواء الجيزة بالعاصمة عمان.

وقال الشلبي إن إقامة البازرات من قبل التعاونيات تعتبر من أهم النوافذ التسويقية لمنتجاتها ومن الروافد المالية لها، كونها تساهم في تعزيز ثقافة العرض المباشرة للمنتجات أمام المواطنين ومرتادي البازارات، وذلك بهدف بيع تلك المنتجات بأقل التكاليف وأقصر الطرق.

وأضاف أن الجمعيات التعاونية تحرص من خلال هذه البازارات على توفير السلع للمستهلكين بأسعار تنافسية وبأعلى جودة ومأمونية، وضمن الشروط الصحية المرعية.

وأثنى الشلبي على إقامة جمعية أرينبة الشرقية التعاونية للسيدات بازارا للمأكولات الشعبية والأشغال اليدوية بما يخدم أعضائها من السيدات في عرض منتجاتهن وبيعها مباشرة لمرتادي البازار.

ودعا إلى استمرارية إقامة هذا البازار من قبل الجمعية سنويا ليكون معلما لها وللمنطقة.

وأكد الشلبي على أهمية إيجاد نوافذ تسويقية دائمة للتعاونيات، وهو الأمر الذي تسعى إلى تنفيذه حاليا بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) مع البدء في المرحلة الأولى بإعداد الرسومات والمخططات الهندسية وطرح العطاء لإقامة مشروع المعرض الدائم لمنتجات الجمعيات التعاونية في العاصمة عمان.

وبين أن إقامة معرض دائم لعرض منتجات التعاونيات سيعزز من تنافسيتها في السوق المحلي، كما يساهم في ترويجها ضمن نافذة تسويقية مباشرة على مدار العام.

يشار إلى أن جمعية أرينبة الشرقية التعاونية تضم في عضويتها 35 سيدة من المجتمع المحلي.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :