-

رياضة

تاريخ النشر - 04-11-2022 11:20 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

مواجهة نارية تنتظر مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

الهاشمية نيوز - تخوض الفرق التي تأهلت كوصيفة لمجموعاتها في الدوري الأوروبي، مثل روما ومانشستر يونايتد ويونيون برلين وأيندهوفن وموناكو، الجولة التأهيلية قبل بلوغ دور الـ16 أمام أحد الفرق التي ودعت دوري أبطال أوروبا محتلة المركز الثالث.

وتأهل ريال سوسيداد وبيتيس مباشرة إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي باحتلالهما صدارة مجموعاتهما، كما حدث مع فينورد وفريبورج وآرسنال وفيرينكفاروس وفنربخشة وسانت جيلواز.

ويلعب وصفاء المجموعات مثل المان يونايتد وميدتجيلاند ونانت وموناكو وبي إس في أيندهوفن وستاد رين وروما ويونيون برلين أمام الهابطين من التشامبيونزليج، برشلونة وإشبيلية وأياكس وباير ليفركوزن وسبورتنج وسالزبورج وشاختار ويوفنتوس.

وتقام القرعة يوم الاثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية، حيث سيواجه كل فريق وصيف مجموعة في الدوري الأوروبي أحد الفرق صاحبة المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا.

ولن تتمكن أندية من نفس البلد من مواجهة بعضها البعض، وستلعب أندية دوري أبطال أوروبا مباراة الإياب على أرضها.

وستكون المواجهات ذهابا وإيابا، دون أن تكون قيمة الأهداف خارج الأرض مضاعفة، وستقام مباريات الذهاب يوم 16 فبراير/شباط والإياب يوم 23 من نفس الشهر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :