-

فن

تاريخ النشر - 04-11-2022 11:08 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

احتشاد الآلاف أمام منزل شاروخان احتفالا بعيد ميلاده

الهاشمية نيوز -

احتفل نجم بوليوود شاروخان بعيد ميلاده الـ 57 مع آلاف المعجبين الذين توافدوا إلى منزله من أجل مقابلته ومشاركته هذه المناسبة السعيدة.

وظهر شروخان لمعجبيه من شرفة منزله، وألقى التحية على الجميع، والتقط صورة سيلفي معهم، ووثقها عبر حساباته على مواقع التواصل.

وكتب نجم بوليوود على الصورة: ”إنّه لَأمر جميل أن أعيش أمام البحر هذا، بحر الحب الذي غمرتموني به في عيد ميلادي، شكرًا لكم. ممتنٌّ لأنكم جعلتموني أشعر بأنني إنسان مميّز وسعيد“.





كما وثقت عدة صفحات مختصة بأخبار نجوم بوليوود، فيديوهات لشاروخان، لحظة لقائه بجمهوره في فترات مختلفة من اليوم نفسه.

وتواصل احتشاد الجمهور أمام منزل شاروخان بدءا من ساعات الصباح وحتى المساء، فظهر إليهم النجم مجددًا لتحية من لم يقابلهم في المرة الأولى.

وتوجه شاروخان إلى جامعة سانت أندرو في مومباي، وشارك هناك في جو من الحماسة مع الطلاب، حيث رقص على أنغام ”Chaiyya“ في المسرح، وقام بتقطيع قالب الكيك.

كما أضاء برج خليفة في دبي بصورة النجم الهندي مع عبارة ”عيد ميلاد سعيد، نحبك شاروخان“، على أنغام أغانيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :