-

فن

تاريخ النشر - 03-11-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

درة تحتفل بعيد زواجها الثاني: حبنا قوة اتحادنا

الهاشمية نيوز - احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد زواجها الثاني من المهندس المعماري ورجل الأعمال المصري هاني سعد،

وشاركت درة جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ضم مجموعة كبيرة من الصور والذكريات التي جمعتها بزوجها، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "في عامين من الزواج والحب والعيش معًا، تشاركنا كل شيء".

وأضافت: "عشنا معًا لحظات الفرح والضحك اللا نهائي وأصعب لحظات الألم، كان حبنا قوة اتحادنا، ذكرى زواج سعيدة زوجي وصديقي ورفيقي وحبي".

وفور نشر الفيديو، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور والفنانين، وجاءت أغلبية التعليقات متمنية لهما دوام السعادة والحب بينهما.

ومن جانبه، حرص رجل الأعمال المصري هاني سعد، على الاحتفال بهذه الذكرى أيضاً، والتعبير عن حبه للفنانة التونسية من خلال نشر فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، يجمع أكثر من ذكرى سعيدة لهما على أنغام الفنان عمرو دياب.

وعلق هاني على الفيديو، وقال: "لقد اخترتك، ليس لأنني أعتقد أن الحياة ستكون دائمًا سهلة، ولكن لأنني أعلم أنه حتى في الأيام الصعبة، وعندما تحاوطني متاعب الحياة، ستضحكي لي، وستأخذي يدي وتهمسي بسرور، ارقص معي ذكرى سعيدة حبيبتي أحبك للأبد".

آخر أعمال الفنانة التونسية هو مسلسل "المتهمة"، والذي يتم عرضه حالياً على منصة "شاهد"، ويشارك درة البطولة مجموعة من الفنانين منهم عادل كرم، دياب، مارك حجار، محمد دياب، غادة طلعت، مها نصار، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :