-

فن

تاريخ النشر - 02-11-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي: إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية

الهاشمية نيوز - رجّحت الفنانة هيفاء وهبي أن تكون الضجة المفتعلة حول صورتها الأخيرة "مدبرة" من بعض الحاقدين، بسبب وجودها في موسم الرياض.

وقالت إنّ مجرّد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثّل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كلّ منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كاملاً لإطلاتها في الحفلة.

وأضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية مععمرو أديب: "ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنيًا أو شكلاً".

وتابعت قائلةً: "موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروفة إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم، لأني كنت في بلد راقٍ جدًا، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات".

وأردفت: "من الواضح إني مستهدفة، خصوصًا كلّ ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :