-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-11-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 143    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد الكبرى تباشر تركيب 60 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة

الهاشمية نيوز - باشرت بلدية إربد الكبرى تركيب 60 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة (LED) في جميع مناطقها؛ بهدف توفير قيمة فاتورة الإنارة التي تدفعها سنوياً وتحسين واقع الإنارة في جميع الشوارع والأحياء.

وبين رئيس البلدية نبيل الكوفحي أن الوفر من هذا المشروع يقدر بنحو مليوني دينار سنوياً؛ إذ بلغت فاتورة الإنارة في الأعوام السابقة نحو 4 ملايين دينار، ومن شأن استبدال وحدات الإنارة الحالية توفير ما لا يقل عن 50% من هذه الفاتورة.

وأكد الكوفحي أن جميع المبالغ التي يتم توفيرها توجه للصرف في بنود أخرى تحسن من واقع الخدمات في المدينة، وهو الأمر الذي سيلحظه المواطن خلال الفترات المقبلة بإذن الله.

وتوقع الكوفحي أن تستغرق عملية استبدال جميع الوحدات في كامل مناطق إربد الكبرى نحو 6 شهور.

وكان مدير دائرة الأقسام الكهربائي في البلدية خالد جرادات قد أكد أن البلدية بدأت فعلاً بأعمال تغيير وحدات و"لمبات" الإنارة في عدد من الشوارع الرئيسية ومن أبرزها طريق إربد الحصن وشارع بشرى وشوارع بغداد والبتراء والشارع الرئيسي في منطقة حوارة إضافة شارع عمان.

وكذلك في حي المقرئ وحي التلول في منطقة الروضة ومنطقة دوار الشهيد معاذ الكساسبة وشارع الهاشمي من أمام مبنى البلدية وحتى دوار محمد الدرة.

وبين جرادات أن البلدية قامت باستبدال أكثر من 3000 وحدة إنارة لغاية اليوم مؤكداً أن العمل يجري على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع دون توقف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :