-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

طارق صبري وشيري عادل يعلنان ارتباطهما رسمياً

الهاشمية نيوز - بصور ومقاطع فيديو من عقد قرانهما على إنستغرام، أعلن طارق صبري وشيري عادل ارتباطهما رسمياً بعد تساؤلات عن طبيعة علاقتهما بسبب ظهورهما أخيراً في أكثر من مناسبة اجتماعية.

ويبدو أن علاقتهما غير جديدة، لكنهما فضلا إبقاءها بعيداً عن الأضواء، لكن ظهورهما في صور متداولة على مواقع التواصل خلال حضورهما مسرحية "زقاق المدق" أثار شكوك متابعيهما متسائلين عن ارتباطهما جدياً.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتهما بعقد قرانهما مثل الفنانة بشرى التي كتبت رسالة تعرب عن فرحتها بارتباطها عبر حسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف، عقب عودة طارق صبري من الكويت حيث يحضر فعاليات مهرجانها المسرحي الذي يشارك في عضوية لجنة تحكيمه.

وانفصلت الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود في 2019، بعد زواج دام عاماً. أما فنياً، فغابت عن السينما في الأعوام الـ5 الأخيرة منذ فيلم "فين قلبى" في 2017، ثم واقتصر ضيفة شرف في فيلم "للإيجار" الذي عرض في العام الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :