-

حوادث

تاريخ النشر - 30-10-2022 12:43 PM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

تطورات جديدة بقضية نبش قبر طفلة في الزرقاء

الهاشمية نيوز - أكد مصدر في الطب الشرعي أنه تم إجراء كشف أولي على الهيكل العظمي لطفلة تم استخراج جثتها من قبل الأجهزة الأمنية بناء على قرار المدعي العام في محافظة الزرقاء.
وقالت المصادر إن الطفلة الرضيعة لم تخضع للكشف عند وفاتها لبيان سبب موتها، إضافة إلى عدم وجود تصريح رسمي بالدفن.
وكان مدعي عام الزرقاء أصدر قرارا باستخراج جثة طفلة وإحالة الهيكل العظمي وما تبقى من أنسجة إلى الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي.
حيث ورد بلاغ إلى مدعي عام الزرقاء، من قبل نزيل في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، أفاد أن زوجته أنجبت طفلة عاشت 8 أشهر ومن ثم توفيت، ولم يتم إصدار أي أوراق رسمية لها سواء شهادة ميلاد أو بلاغ وفاة
وفي الخامس والعشرين من تشرين الأول الحالي، أصدرت مديرية الأمن العام بيانا قالت فيه إنه تم استخراج جثة أحد الأطفال من مقبرة في محافظة الزرقاء، بأمر المدعي العام نتيجة قضية تحقيقية لديه بادعاء أحد الأشخاص دفن ابنه من قبل زوجته دون أوراق رسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :