-

فن

تاريخ النشر - 30-10-2022 09:33 AM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

ديانا حداد تحسم حقيقة اعتزالها وتبرر حذف صورها في إنستغرام

الهاشمية نيوز - وضعت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، حدًّا للأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول تفكيرها في اعتزالها الفن، معلقة: ”يقولوا اللي بدن يقولوه، الفنان من غير جمهور يقعد بالبيت أحسن له“.

وأضافت حداد في تصريحات تلفزيونية، أنها مرت بمشاكل كثيرة وأزمات قوية، ولكنها استطاعت تجاوزها بقوة وثبات.

كما أبدت سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية، لافتة إلى أنها فوجئت بردود فعل الجمهور وتفاعله معها خلال الحفل.

وتمنت ديانا حداد إحياء الكثير من الحفلات في مختلف الأماكن بمصر.

أما فيما يتعلق بفترة غيابها لثلاثة أسابيع قبل مدة، وقيامها بحذف جميع صورها عبر حسابها في إنستغرام، والشائعات التي دارت حولها من ارتداء الحجاب، للزواج، علقت النجمة اللبنانية: ”أنا أخذت استراحة ومسحت كل الصور، ووقفت كل السوشال ميديا فترة 3 أسابيع وكانت فترة استراحة ومراجعة كتير أشياء والرجوع بحاجات جديدة“.

وأضافت أن هناك شائعة انتشرت حول حجابها واعتزالها الفن بعد مشاركة صورة لها من العمرة ترجع إلى قبل 5 سنوات فضلا عن شائعات زواجها ومرضها بسبب ابتعادها في تلك الفترة عن مواقع التواصل.



** أهم شرط في زوج ديانا حداد المستقبلي

وكانت الفنانة ديانا حداد قد كشفت قبل أيام في تصريحات صحافية عن المواصفات التي تتمناها في زوجها المستقبلي، مؤكدة أن هذه الفكرة ستأتي في وقتها المناسب.

وقالت حداد إنها لا تمانع فكرة الزواج، بل ترى فكرة الزواج قسمة ونصيب، وعن الصفات التي تتمناها في زوجها المستقبلي، أوضحت حداد: ”أهم شرط بالنسبة لي يكون شخص مخلص ومناسب“.



** دعم شيرين

وكانت الفنانة اللبنانية قد وجهت رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة ودخولها أحد المستشفيات.

وقالت: ”شيرين فنانة مميزة وقوية، نحن من مواليد برج الميزان، ومن صفاتنا القوة رغم الطيبة، ونحن أصحاب القرار الصحيح على الرغم من أهوائنا“.

وتابعت: ”ستكون قوية وتخرج بسلامة من تلك المحنة، ولا أمانع بالقيام بـديو (عمل مشترك) يجمعنا سويا، والأهم المحبة قبل الفن“.

وكتبت عبر تويتر: ”خلال الأيام الماضية تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري أحسن لأنك أقوى من هالعارض وترجعي لمحبينك أفضل من أول“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :