-

فن

تاريخ النشر - 25-10-2022 10:09 AM     عدد المشاهدات 182    | عدد التعليقات 0

تعاون مُرتقب بين محمد رمضان وفرقة مياس اللبنانية

الهاشمية نيوز - لمّحَ الفنان المصري، محمد رمضان، لتعاون قريب مع فرقة ”مياس“ اللبنانية التي حصدت لقب AMERICA’S GOT TALENt مؤخرا، في موسمه الـ 17.

وشارك رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في إنستغرام مع نديم شرفان مؤسس فرقة ”مياس“ وهو يقول عنه إنه ”نمبر ون“، ليرد عليه نديم بأنه هو الرقم الأول.

وعلّق الفنان المصري على الفيديو الذي نال انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، قائلا: ”شرّفني ونوّرني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة ميّاس العالميّة. ترقّبونا“.

وفتح تعليق محمد رمضان باب التساؤلات حول شكل هذا التعاون المرتقب، وفيما إذا كان حقا قد تم الاتفاق على مشروع مشترك بينهما.

لكن آخرين تمنوا ألا يكون فعلا هناك تعاون بين الطرفين، بدعوى أن مياس تقدم عروضا متكاملة دون الحاجة إلى فنان أساسي وخاصة إذا كان محمد رمضان بحسب تعبيرهم، كونه يقدم نوعا مختلفا مع خشيتهم من أن يسلط الأضواء على نفسه على حساب الفرقة العالمية.

ويتواجد محمد رمضان في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يواصل تصوير مسلسل ”العمدة“ الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2023.

وشارك الفنان المصري جمهوره بمقطع فيديو له أثناء تصوير مسلسل ”العمدة“، عبر صفحته على ”فيسبوك“.

وحاصر الجمهور رمضان والتقط معه بعض الصور التذكارية، وعلق على الفيديو قائلا: ”أثناء تصوير مسلسل العمدة في بيروت“.

و ”العمدة“ تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، وإيمان العاصي.

وبالعودة إلى فرقة مياس، فقد حصدت لقب ”أميركان غوت تالنت“، بعد منافستها مع أهم المواهب حول العالم، وتقديمها العديد من العروض المميزة.

وعبر مدير فرقة ”مياس“ اللبنانية ومؤسّسها نديم شرفان حينها عن فرحه بالنجاح الذي حققته الفرقة ضمن نهائيات AMERICA’S GOT TALENt.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :