-

رياضة

تاريخ النشر - 24-10-2022 12:52 PM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

مخاوف من انهيار مدرجات الملعب البلدي في الزرقاء

الهاشمية نيوز - يشكل الملعب البلدي في محافظة الزرقاء خطرا كبيرا على مرتاديه، إثر الانهيارات في مدرجاته مما يجعله عرضة للسقوط، إضافة إلى تهالك أرضيته، المنتهية عمرها الافتراضي منذ سنوات.
ويحول شح الموارد المالية في بلدية الزرقاء من صيانة الملعب البلدي، فيما يجري العمل على تخصيص مبلغ مالي من موزانة مجلس المحافظة للعام المقبل، لافتراش أرضية الملعب ومعالجة الاختلالات في مدرجاته.
ويخدم الملعب البلدي في الزرقاء الأندية الرياضية والرياضيين، الذين ينتظرون عودة الملعب إلى ما كان عليه، بعيدا عن أي مخاطر.
يشار إلى أن الملعب البلدي في محافظة الزرقاء أنشئ في ثمانينيات القرن الماضي، ويعتبر حاضنة للرياضيين ومتنفسا لأبناء المحافظة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :