-

اقتصاد

تاريخ النشر - 24-10-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

بلدية مادبا تعد الخطة الاستراتيجية التنموية

الهاشمية نيوز - عقدت اللجنة التوجيهية لإعداد الخطة الاستراتيجية التنموية لبلدية مادبا الكبرى للأعوام 2023 - 2026، اجتماعها الأول، اليوم الأحد، بحرم الجامعة الألمانية الأردنية، برئاسة رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح و بحضور رئيس الجامعة الدكتور علاء الدين الحلحولي.

وقال الرواجيح إن البلدية تعمل بشكل تشاركي علمي مع كل الشركاء بوضع هذه الاستراتيجية التنموية مؤكدا أن على عاتق المجلس البلدي مهمة كبيرة في إنجاز هذه الخطة ودعم المشاريع التنموية والاستثمارية والخدمية.

وأوضح أن الاستراتيجية حددت 52 مشروعاً وخمس قطاعات متضمنة مديريات وأقسام البلدية بإعادة هيكلة البلدية بشكل علمي واضح ومنهجية مرنة .

من جانبه اكد رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي أن الجامعة سعيدة بهذا التعاون مع بلدية مادبا الكبرى ، واعدا بتقدم كل الوسائل العلمية والتقنية لإنجاح هذه الخطة .

وقدم مدير وحدة التنمية المحلية في البلدية عرضا مرئياً بشكل كامل عن ملامح وعناصر الخطة التي جاءت بأسلوب مختلف عن السابق مشيرا أنها قسمت الى خمس قطاعات تنموية بحيث يتم تطبيق كل القطاعات الخمسة على كل منطقة لأجل توزيع التنمية بشكل كامل وعادل .

ويمثل أعضاء اللجنة التوجيهية المهندسة اريج زريقات من وزارة الإدارة المحلية والدكتورة تماضر عمارنة من وزارة التخطيط والتعاون الدولي وآصال الصرايرة من بنك تنمية المدن والقرى ومحمد عوض من البنك الإسلامي الأردني والدكتور محمد الطعامنة من الجامعة الألمانية الأردنية والدكتور وجدي العوايدة من الجامعة الاميركية مادبا والمدير التنفيذي جلال المساندة والمستشار القانوني نضال الحلايبة ومقرر الفريق الفني لإعداد الخطة سعيد ابو كف وبتنسيق رئيس فريق أعداد الخطة مدير وحدة التنمية المحلية محمد ابو قاعود والمدير المالي محمد الخطيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :