-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-10-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 182    | عدد التعليقات 0

الأميرة غيداء تستقبل وفدا إسبانيا لناجيات من مرض السرطان

الهاشمية نيوز - استقبلت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وفدا إسبانيّا من برنامج التحديات (Pelayo Vida Challenge) الذي تستضيفه هيئة تنشيط السياحة.

وتخلّلت زيارة الوفد إلى مركز الحسين للسرطان، جولة في أقسامه المختلفة للتعرّف على الخدمات والتقنيات الطبّية والرعاية الشموليّة التي يوفّرها لمرضى السرطان من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، بدوره، إن اختيار الأردن لاستضافة برنامج التحديات لعام 2022 هو فرصة لتسليط الضوء على الأردن والتأكيد على أن المملكة تحتضن جميع الفعاليات المهمة التي تعد متنفّسا للسياحة والنشاط الجسدي والروحي.

وأشار إلى أن الفعالية التي ستقام خلال الفترة من 22 تشرين الأول الحالي إلى 5 تشرين الثاني المقبل، تشتمل على نشاطات لركوب دراجات هوائية، وتسلّق أحد جبال محمية وادي رم، والغوص في العقبة لاستكشاف جمالية البحر الأحمر، والسير في مدينة البترا الأثرية، والمسارات المائية في محمية وادي الموجب.

يذكر أن هذا البرنامج يختار خمس ناجيات من السرطان سنويا؛ لخوض تحدّيات في مختلف دول العالم، إضافة إلى تسليط الضوء على المواقع السياحية في الأردن من خلال مغامرات سيقمن بها، وستبث عبر العديد من التلفزيونات الإسبانية بما ينعكس على تسويق المملكة سياحياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :