-

فن

تاريخ النشر - 20-10-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 146    | عدد التعليقات 0

تطور في أزمة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي

الهاشمية نيوز - أكدت المنتجة المصرية، ناهد فريد شوقي، أنها لن تتنازل عن حقها المادي من الفنان أحمد الفيشاوي، بسبب فيلم ”اللعبة الأمريكاني“، مشيرة إلى أنه لديها حكم نهائي بالحجز على أجره في فيلم ”رهبة“.

وذكرت ناهد فريد شوقي في بيان لها أن المنتج أيمن يوسف ملزم بسداد مستحقاته المالية لدى الفنان أحمد الفيشاوي، بعد عدم التزامه بتنفيذ قرار الحجز على أجر أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة الذي انتهى تصويره مؤخرا، وبالتالي من المفترض أن يتحمل المبلغ حسبما جاء في الإنذار المرفق.

وأوضحت ابنة الراحل فريد شوقي أنها تقدمت بطلب لغرفة صناعة السينما لعقد لجنة ثلاثية للحجز على أجر أحمد الفيشاوي؛ ولكن للأسف لم يتم عقدها، رغم أنه سبق انعقادها في أمور مماثلة، مؤكدة أن ما حدث شيء مؤسف أن المنتج لا يتعاون مع منتج آخر لردع هذه التصرفات من جانب الممثل.

كما بينت أن الحكم على حجز أجر أحمد الفيشاوي نهائي ولن تتنازل عن حقها، وغير مطلوب سوى تعاون نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما، لافتة إلى أن نقابة الممثلين سبق وألزمت الفنانة هيفاء وهبي بسداد مبلغ يتخطى المليون جنيه للمنتج محمد السبكى.

قصة أزمة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي وبدأت تفاصيل أزمة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي في فيلم ”اللعبة الأمريكاني“، حيث تعاقدت وقتها مع أحمد الفيشاوي على بطولة الفيلم وبالفعل قام بتصوير عدد من المشاهد ولكنه دون مبرر امتنع عن استكمال المشاهد بالرغم من حصوله على أجره المادي المتفق عليه.

ولجأت المنتجة المصرية وقتها إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على حقها المادي منه وبالفعل حصلت على قرار من المستشار القانوني للنقابة بضرورة تحويل الفيشاوي للجنة تأديب في حالة عدم سداده أجره، ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ القرار، كما حصلت ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم ”رهبة“ الجاري تصويره حاليًا، وإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :