-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-10-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 285    | عدد التعليقات 0

رئيس الوزراء العراقي المكلف يؤكد حرص الحكومة المقبلة على استمرار التعاون مع الأردن

الهاشمية نيوز - استقبل رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد شياع السوداني، الأربعاء، السفير الأردني لدى العراق منتصر الزعبي، حيث بحثا العلاقات الثنائية وناقشا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين على مختلف المستويات.

وأكد السوداني خلال اللقاء "عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، وحرص الحكومة المقبلة على استمرار التعاون والشراكة مع الأردن في مختلف المجالات خصوصا المشاريع الاستراتيجية".

كما شدد على أهمية أن "يمارس العراق دوره الطبيعي مع أشقائه العرب والأصدقاء في المنطقة بما يعزز الأمن والاستقرار فيها".

من جانبه، قدم الزعبي التهاني للسوداني بمناسبة تكليفه لرئاسة الحكومة المقبلة، ونقل تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، وتحيات الحكومة الأردنية وتطلعها إلى مواصلة مسيرة التعاون الثنائي وتنميته، وبما يؤكد عمق العلاقات بين العراق والأردن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :