-

رياضة

تاريخ النشر - 19-10-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

أنشيلوتي يوجه نصيحة لبنزيما

الهاشمية نيوز - وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، نصيحة للاعب الفريق كريم بنزيما، للحصول على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصل عليها لأول مرة في مسيرته أمس الإثنين.

ونصح أنشيلوتي بنزيما على بدء مساعيه للتتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي، عندما يحل الريال ضيفًا على إلتشي غدًا الأربعاء في الدوري.

وتفوق المهاجم الفرنسي بالكرة الذهبية، أمس الإثنين، متفوقًا على ساديو ماني وكيفين دي بروين اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث.

وكان بنزيمة المرشح الأبرز لنيل الجائزة بعدما قاد الريال للتتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتغير الجدول الزمني للجائزة، فبعد أن كان يتم احتسابها على أساس عام ميلادي كامل بداية من الأول من آب/أغسطس وحتى 31 تموز/يوليو، أصبحت تحتسب على أساس موسم اعتيادي كامل.

ويتواصل العمل بهذا النظام، لذلك فإن الجهود الأولية المبذولة مع بداية موسم 2022 / 2023 ستحتسب أثناء احتساب جائزة الكرة الذهبية في الموسم المقبل.

وجاءت بداية بنزيما للموسم الحالي ثابتة، وإن كانت بالقطع ليست مثل بداية النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، الذي قد تضعه الأهداف التي يسجلها في الصورة، رغم أن النرويج فشلت في التأهل للمونديال.

والآن يحث أنشيلوتي لاعبه لبدء موسمه بقوة، قائلاً عن تتويجه بالجائزة: "نحن سعداء للغاية.. قال إنه فخور للغاية بالجائزة ووجه الشكر لكل زملائه.. يجب أن نفكر في جائزة الكرة الذهبية التالية.. يمكنه البدء من الغد".

وقال أنشيلوتي إنه شعر بالفخر من بنزيما، 34 عامًا، وأيضًا من تيبو كورتوا الذي فاز بجائزة أفضل حارس مرمى وحصل على المركز السابع في قائمة أفضل لاعب.

ويأمل الريال أن يتبع النجاحات الفردية بانتصار آخر، خصوصا أنه حقق الفوز في مبارياته الخمس التي أقيمت خارج أرضه في الدوري حتى الآن.

ويتصدر الريال الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط أمام برشلونة بعد فوزه بمباراة الكلاسيكو التي أقيمت الأحد الماضي.. في الوقت نفسه، لم يفز إلتشي في آخر 12 مباراة أمام ريال مدريد بالدوري، وتحديدا منذ فوزه 3 / 1 في آذار/مارس 1978.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :