-

فن

تاريخ النشر - 19-10-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 174    | عدد التعليقات 0

إليسا وهيفاء وهبي تجتمعان في السعودية

الهاشمية نيوز - تجتمع الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا في أمسية غنائية، تحتضنها المملكة العربية السعودية هذا الشهر.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفل ضخم يجمع بين النجمتين إليسا وهيفاء وهبي، في الـ28 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

يشهد هذا الحفل مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

إليسا وحفل الكويت في وقت سابق، أعلنت الفنانة إليسا مشاركتها النجم المصري تامر حسني، في أمسية غنائية تستضيفها الكويت في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ونشرت "ملكة الإحساس"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، الملصق الترويجي للحفل، وعلقت معبرة عن اشتياقها للقاء جمهورها في الكويت.

آخر أعمال هيفاء وهبي بينما طرحت الفنانة هيفاء وهبي، قبل أسابيع، الفيديو كليب الخاص بأحدث أغانيها "ولد"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

وتجاوزت عدد مشاهدات الفيديو كليب منذ طرحه حاجز الـ10 ملايين مشاهدة.

يُذكر أن كليب "ولد" هي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، وإخراج إيلي فهد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :