-

رياضة

تاريخ النشر - 18-10-2022 02:03 PM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

هدم ملعب المجزرة المروعة في إندونيسيا

الهاشمية نيوز - تعتزم أندونيسيا هدم ملعب كرة القدم الذي قتل فيه أكثر من 130 شخصا في تدافع الشهر الحالي سيهدم ويعاد بناؤه، وفق ما أعلنه الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو.
وقال ويدودو الثلاثاء، في تصريحات صحفية بعد لقاء رئيس الفيفا جاني إنفانتينو إنه سيتم ملعب كانجوروهان في مالانغ وإعادة بنائه بما يتوافق مع معايير الفيفا، لضمان سلامة اللاعبين والمشجعين.

قتلى وإصابات
ووقعت المأساة في مدينة مالانغ بشرق البلاد وأدت إلى إصابة 180 شخصا أيضا واحدة من أسوأ كوارث الملاعب الرياضية في العالم.
ودخل مشجعون لـ "أريما إف سي" ملعب كانجوروهان في مدينة مالانغ بعد خسارة فريقهم 3-2 أمام "بيرسيبايا سورابايا". كانت هذه أول مرة منذ أكثر من عشرين عاما يخسر فريق "أريما إف سي" أمام منافسه.
ووصفت الشرطة المشاهد بأنها "أعمال شغب"، وحاولت إقناع الجماهير بالعودة إلى المدرّجات وأطلقت الغاز المسيل للدموع بعد مقتل شرطيين اثنين. وسقط عدد كبير من القتلى دوسا بالأقدام في التدافع او اختناقا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :