-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-10-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

حواجز إسمنتية على طريق القمر في الطفيلة لمنع وقوع الحوادث

الهاشمية نيوز - انتهت بلدية الطفيلة الكبرى، من إنشاء حواجز إسمنتية على طريق وادي القمر المنحدر باتجاه وسط مدينة الطفيلة الذي شهد أخيرا عددا من حوادث التدهور للمركبات.

وقال رئيس البلدية حازم العدينات في تصريح صحفي، الاثنين، إن تنفيذ هذا المشروع جاء استجابة لمطالب المواطنين جراء تكرار حوادث المرور على هذا الطريق، والتي كان آخرها الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن إنشاء هذه الحواجز يأتي ضمن السعي لتطبيق إجراءات السلامة المرورية على الطرق حفاظا على سلامة مستخدميها.

وبين أن البلدية ماضية في تنفيذ خطط سلامة مرورية على الطرق الداخلية في مناطقها تتضمن إنارتها وإنشاء حواجز إسمنيتة وجدران استنادية، وأرصفة المشاة، لافتا إلى أن جغرافية الطفيلة وتضاريسها الصعبة فرضت إنشاء مثل هذه الطرق المنحدرة للربط بين مناطقها لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

ودعا العدينات مستخدمي الطرق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة والالتزام بحدود السرعات المحددة، ولا سيما طرق: كردوش، وقمر، والدائري، وعيمة، وطرقات أحياء: القطيفات، والبحرات، ووادي زيد.

وشهد طريق وادي القمر أخيرا انحراف باص خصوصي عن مساره باتجاه منزل مواطن أسفل الوادي، ما أدى إلى إصابة السائق بجروح بالغة أدخل على إثرها إلى قسم العناية الحثيثة وما زال قيد المعالجة في المستشفى، فيما تعرضت واجهة المنزل لتصدعات، فضلا عن تضرر أثاث إحدى الغرف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :