-

فن

تاريخ النشر - 17-10-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان يحصد جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية

الهاشمية نيوز - حصد النجم محمد رمضان، جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور Murex d'Or" في دورته الـ 21.

دورة "موريكس دور" هذا العام تحمل عنوان "انهض يا لبنان".

وحرص على حضور حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، عدد كبير من الفنانين بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة منة شلبي والفنانة لطيفة، والفنانة ماغي بوغصن، المنتج جمال سنان، المنتج المنفذ محمود الشيخ، المنتج صادق الصباح، والإعلامية بوسي شلبي، والطفل محمد أسامة مطرب أغنية "الغزالة رايقة"، بديع أبو شقرا، إلهام شاهين، سيرين عبدالنور، دومينيك أبو حنا، وغيرهم.

يذكر أن،"موريكس دور" مهرجان يجمع الفنون المختلفة من تمثيل وإخراج وغناء، ومنهجية المهرجان لا تعتمد فقط على التكريمات، فهناك جوائز تعتمد على تصويت الجمهور وآراء النقاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :