-

فن

تاريخ النشر - 16-10-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

كارمن سليمان: لم أخضع لعمليات تجميل .. وخلعت حجابي قبل الشهرة

الهاشمية نيوز - كشفت المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان بعض الأسرار التي تتعلق بحياتها الخاصة، لا سيما الفترة التي سبقت دخولها عالم الشهرة، وزواجها من مواطنها الملحن مصطفى جاد، وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

لا عمليات تجميل

وأكدت كارمن لدى ظهورها ضمن برنامج ”تفاعلكم“ مع الإعلامية سارة دندراوي أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، قائلة ”لو نرجع لـ 2012 بتلاقوا إنه أنفي متل ما هو ولم يحدث لها أي تغيير ومعملتش أي عملية تجميل، لكن مع السنين الملامح تتغير والسن بيفرق، وبقول لنفسي لما بشوف صوري القديمة إني تغيرت بالفعل“.

وأكدت كارمن أن صور المقارنات بين ملامحها وهي صغيرة وفي الوقت الحالي لا تزعجها؛ لأنها لم تخضع لأي عملية، وقالت كل إنسان لديه فترة عاش بها بملامح وملابس يتمنى مسحها من تاريخه، وعند مقارنة صور الحاضر بصور قديمة فبالتأكيد ستريد مسح القديمة“.

وأشارت إلى أن والدتها هي أول من اكتشف موهبتها الغنائية؛ لأن صوتها أساسا جميل، مضيفة أنها (والدتها) لعبت دورًا كبيرًا في نجاحها؛ لأنها كانت تشجعها باستمرار. وقالت ”الغناء أهم حاجة بالنسبة لها ولم تكن تعترض على أي شيء كانت تقدمه“.

8 أشهر للتأكد من مشاعرها

كما تحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها، وأشارت إلى موقف تعرضت له أثناء بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تشعر بالغيرة عليه، لكنها ليست غيرة شديدة، وأشارت إلى أنها قبل الزواج من مصطفى جاد طلبت مهلة 8 أشهر للتأكد من مشاعرها.

وعن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، أجابت ”لا يوجد صديق مقرب جدًا لكن هناك أصدقاء مثل أحمد جمال، محمد الشرنوبي وغيرهما“، مشيرة إلى أن زميلتها المطربة المغربية دنيا بطمة هي الوحيدة من بين زميلاتها في برنامج اكتشاف المواهب ”آراب آيدول“ التي لا تزال على تواصل معها.

حجاب كارمن سليمان

وعن خلعها للحجاب، قالت كارمن سليمان: ”كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في (آراب أيدول) بعامين“، وقالت إنه لا توجد أغنية تعبر عن شخصيتها بشكل عام، لكن هناك العديد من الأغاني التي تستمع إليها في الوقت الحالي.

وطرحت كارمن سليمان أخيرا أغنية جديدة تحمل عنوان ”معلوماتك“، وهي من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع جلال حمداوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :