-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-10-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 170    | عدد التعليقات 0

طفلة تتبرع بشعرها فتحصل على مفاجأة غير متوقعة

الهاشمية نيوز - شاركت تونيشا كيلي قصة ابنتها أوليفيا البالغة من العمر 8 سنوات، والتي بدأ شعرها يتساقط بشكل كثيف وسريع بسبب إصابتها بالاكزيما.

بدأت أوليفيا مؤخراً في فقدان شعرها بعد إصابتها بالأكزيما، وليست هذه هي المرة الأولى التي تفقد فيها أوليفيا شعرها، إذ أنها أصيبت بحالة مشابهة قبل عدة سنوات بسبب التوتر، حيث تبرعت بشعرها آنذاك لمؤسسة “ليتل برينسيب ترست” الخيرية التي توفر الشعر المستعار مجاناً للأطفال والشباب الذين يفقدون شعرهم.

وبعد إصابتها بالأكزيما، بدأ شعر أوليفيا البني الفاتح بالتساقط بشكل كثيف وفقدت ما يقرب من نصفه خلال ثلاثة أشهر فقط. وعندها قررت والدتها تونيشا الاتصال بمؤسسة “ليتل برينسيب ترست”، للحصول على شعر مستعار. وبالفعل حصلت الطفلة على شعر مستعار مجاناً، خلال أسبوع واحد فقط.

وتعاني الطفلة أيضاً من اضطراب في الكروموسومات، وتم تشخيص إصابتها بمرض كرون وهي تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وخضعت لعملية جراحية في أمعائها وهي في السادسة من عمرها، إضافة إلى أنها تعاني من أعباء حسية زائدة، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :