-

رياضة

تاريخ النشر - 13-10-2022 10:09 AM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

بين الضحايا مبابي .. سان جرمان دخل لعبة الحسابات الوهمية

الهاشمية نيوز - اتهم موقع استقصائي نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بإنشاء حسابات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي، لتشويه سمعة بعض وسائل الإعلام وحتى لاعبيها.

وأفاد موقع "ميديا بارت" الاستقصائي، بأن سان جرمان تعاقد مع وكالة، لتنفيذ عملية تهدف إلى حماية مصالحهم من أعدائهم المفترضين عبر الإنترنت.

ووفق الموقع فإنه كان من بين ضحايا حيلة سان جرمان الرقمية، إلى جانب صحيفة "ليكيب"، ومديري أندية أخرى ولاعبين منهم كيليان مبابي.

وضغط النادي الباريسي باستخدام الحسابات الزائفة على مبابي عندما كان يفكر فيما إذا كان سيوقع على تمديد عقده أم لا.

وردا على تقرير "ميديا بارت"، نفى سان جرمان كل ما ورد من اتهامات من خلال مصدر صرّح لموقع "آر إم سي سبورت" قائلا: "سان جرمان علامة تجارية عالمية، تعمل وتتعاون مع وكالات وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم".

وأضاف المصدر: "التعاون مع هذه الوكالات يكون محليا وعالميا للترويج والاحتفاء بالعمل المتميز للنادي والمتعاونين معه وشركاءه. النادي لم يتعاقد مع أي وكالة لإلحاق الضرر بأي شخص أو مؤسسة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :