-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-10-2022 09:18 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

مطعم يقدم أطباقاً فاخرة للكلاب بنكهة فرنسية!

الهاشمية نيوز - تحظى المقاهي والمطاعم المخصصة للحيوانات الأليفة باهتمام متزايد حول العالم خاصة في فترة ما بعد كورونا، لكن هذه المطعم في أمريكا أخذ هذا الاتجاه إلى بعد آخر، حيث تخصص بتقديم "أطباق فاخرة" للكلاب وأصحابهم.

بأسعار تبدأ من 75 دولاراً للطبق الواحد، افتتح طاه فرنسي مقيم في سان فرانسيسكو في بداية هذا الشهر مطعماً اسمه "Dogue" يقدم من خلالته علامته التجارية الفريدة من الوجبات للكلاب وأصحابهم، ويفتح أبوابه يوم الأحاد فقط.

ويعتبر الطاهي المحترف رحمي مصاروة أن الكلاب تستحق أن تتغذى بمكونات عضوية ذات جودة عالية ومصادر محلية، لذلك يقدم وجبات تتناسب مع عمر الكلب ووزنه ومستوى نشاطه واحتياجاته الغذائية الخاصة.

ويستوحي الطاه الفرنسي أطباقه من المطبخ المحلي في بلاده، إذ يقدم أطباق الفيليه مينيون بصلصة الترتار وبيض السمان المسلوق.

وإلى جانب المعجنات، تشمل الأطباق الـ"دوغوتشينوس" وكعكة على شكل وردة مصنوعة من قلب لحم الغزال البري والشمندر، وتشمل المقبلات حساء الدجاج والفطر، وكان الطبق الثاني فطيرة من جلد الدجاج.

وأصبح تقديم الطعام للحيوانات الأليفة من الأعمال التجارية الكبيرة في الولايات المتحدة، إذ أنفق الأمريكيون أكثر من 123 مليار دولار على رفقائهم من الفرو بين عامي 2019 و 2021، وفقاً لجمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية، ويقدر الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة أنه سيتم إنفاق 710 ملايين دولار على الحيوانات الأليفة في عيد الهالوين نهاية هذا الشهر.
مطعم يقدم أطباقاً فاخرة للكلاب بنكهة فرنسية!






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :