-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-10-2022 08:57 AM     عدد المشاهدات 337    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد الكبرى تطلق مشروع (فكرتي) من خلال تطبيق إلكتروني

الهاشمية نيوز - أعلنت بلدية إربد الكبرى إطلاق مشروع "فكرتي" من خلال تطبيقها المتاح على أنظمة الهواتف كافة.

وقال مدير وحدة العلاقات العامة في البلدية سلطان الكوفحي في بيان صحفي إن الهدف من المشروع فتح المجال لشرح أفكارهم ومشاريعهم ومبادراتهم القابلة للتطبيق على أرض الواقع، وإيصالها بأبسط السبل وأسرعها، ليتنسى للبلدية الاطلاع عليها ودراستها من خلال لجان مختصة، وتبني ما تراه مناسباً من هذه الأفكار مع التأكيد على حفظ الحقوق لأصحابها الأصليين.

وبين أن وحدة العلاقات العامة في البلدية تسعى للتواصل الدائم، والتشبيك مع مختلف فئات المجتمع المحلي وتبني كل ما هو مفيد للمدينة والبلدية.

وأضاف أن البلدية ومنذ استلام المجلس البلدي الحالي أعماله وجهت نحو الشراكة الحقيقية مع مختلف فئات المجتمع، لا سيما الفئات الشابة التي تمتلك طاقات كبيرة، من شأنها رفد البلدية بأفكار جمالية وإبداعية، وقد سبق للبلدية أن أعلنت عن عدة مسابقات تستهدف اكتشاف مواهب الشباب وطاقاتهم وخصصت لها مكافآت مالية.

ونوه الكوفحي أنه يمكن للمواطنين إرسال أفكارهم من خلال الدخول لتطبيق البلدية ومن ثم اختبار بوابة المشاريع، وبعدها الوصول لمشروع فكرتي الذي يمكنهم من شرح فكرتهم بإسهاب وإرفاق الصور والفيديوهات التوضيحية معها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :