-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-10-2022 08:57 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الهاشمية نيوز - احتفلت قيادة سلاح الجو الملكي الثلاثاء، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور قائد السلاح العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى مفتي القوات المسلحة الأردنية العقيد إمام حسن المخاترة كلمةً.

وقال فيها "تحرص القوات المسلحة الأردنية على إقامة هذه الاحتفالات الدينية التي ترسخ فينا هويتنا وعقيدتنا الإسلامية، وإن إقامة هذا الاحتفال له معان عظيمة أهمها أن نعلن ولائنا لمن كان سبباً في هدايتنا ولمن أسدى معروفاً للإنسانية بقدوته الحسنة، فمن اقتدى به عاش سعيداً في الدنيا، محققاً لذاته وشاعراً بنعم الله عليه".

وأشار إلى أهمية الاستمرار في إحياء سنته وتطبيق صفاته القيادية التي تميز بها داخل القوات المسلحة.

واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد من ضباط وضباط صف وأفراد قيادة سلاح الجو الملكي، على أناشيد دينية ومدائح نبوية أدتها مجموعة من أئمة مديرية الإفتاء العسكري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :