-

رياضة

تاريخ النشر - 10-10-2022 11:38 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

كاسياس ينفى تهمة المثلية الجنسية ويؤكد: هاكر

الهاشمية نيوز - سارع إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق، لحذف تغريدة مثيرة للجدل من حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ذكر فيها أنه مثلي الجنس وطالب من الجميع احترامه.
وتسببت تغريدة كاسياس بضجة كبيرة وردود فعل مختلفة خلال الساعات الماضية، حيث ذكر فيها: "أتمنى أن تحترمني، أنا مثلي"، ليرد عليه كارليس بويول، زميله السابق في منتخب إسبانيا وقائد برشلونة بالقول: "حان الوقت لسرد قصتنا".

كاسياس يعتذر عن تغريدة "المثلية"
وبعد ساعات من تلك التغريدة، حُذفت من حساب الحارس الشهير، الذي نشر تغريدة أخرى كتب فيها: "حسابي مُخترق، لحسن الحظ كل شيء سليم الآن، أعتذر لكل المتابعين وبالطبع، المزيد من الاعتذارات لمجتمع الميم".
من جانبه، اعتذر كارليس بويول قائد برشلونة السابق على رده، وغرّ عبر حسابه في تويتر قائلاً: "لقد ارتكبت خطأ. آسف على نكتة خرقاء، مع عدم وجود نوايا سيئة وخاطئة تماماً".
وزعمت تقارير إسبانية أن كاسياس تعمد نشر التغريدة الأولى للرد بطريقة ساخرة على ما تردد في اليومين الماضيين عن وجود علاقة عاطفية تربطه بالفنانة الإسبانية أليخاندرا أونييفا.
وذكرت صحيفة AS الرياضية، أن كاسياس سئم على ما يبدو من نشر شائعات بشكل مستمر عن ارتباطه بنساء جدد كل أسبوع.
وكان كاسياس قد انفصل مؤخراً عن زوجته الإعلامية الرياضية الشهيرة في إسبانيا سارة كاربونيرو، بعد علاقة استمرت لسنوات.
وإضافة إلى أليخاندرا أونييفا، ادّعت تقارير في إسبانيا وجود علاقة بين كاسياس والمغنية الكولومبية شاكيرا، التي انفصلت مؤخراً عن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وكذلك الفنانتين ميليسا بينتو أو روسيو أوسورنو.

أرقام كاسياس
ودافع كاسياس عن ألوان الفريق الأول لنادي ريال مدريد خلال الفترة بين عامي 1999 و2015، وخاض معه 725 مباراة، ورحل بعد ذلك إلى بورتو البرتغالي بعد مسيرة حافلة، حصد فيها العديد من البطولات، من بينها الدوري الإسباني 5 مرات، ومرتين لكأس الملك، وكأس السوبر في 4 مناسبات، و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ومرتين للسوبر القاري.
وعلى الصعيد الدولي خاض مع منتخب إسبانيا 167 مباراة دولية، وساهم في الفوز بلقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا ولقبي كأس الأمم الأوروبية عامي 2005 و2012



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :