-

فن

تاريخ النشر - 10-10-2022 09:20 AM     عدد المشاهدات 178    | عدد التعليقات 0

سيرين عبدالنور نادمة على صلح نادين نجيم: سامحوني غلطت

الهاشمية نيوز - بطريقة غير مباشرة، أبدت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور ندمها على جلسة الصلح التي أقامتها زميلتها النجمة ماغي بو غصن

قبل سنوات وضمتهما إلى جانب نادين نجيم ونادين الراسي وورد الخال وجيسي عبده.

وقامت سيرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعادة تغريدة تظهر فيها جلسة الصلح التي أقامتها ماغي في 2019، وقالت في تعليقها: "سامحوني غلطت".

وكانت سيرين عبدالنور قد أثارت الجدل خلال جلسة حوارية بعنوان "الدراما على عرشها" ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي" والتي أدارها الإعلامي اللبناني نيشان وحضرها كل من سيرين عبدالنور، وصادق الصباح، وعابد فهد وسارة الجرمن مديرة إدارة القنوات العامة بمؤسسة دبي للإعلام.

وردت سيرين على سؤال موجه للمنتج صادق الصباح حول إمكانية جمع سيرين عبدالنور ونادين نجيم في عمل واحد، حيث قال الصباح إن الفكرة قد تم طرحها لتقاطعه سيرين حيث قالت: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع، وأنا وافقت، نادين ما وافقت"، وعلى إثر هذا التصريح اشتعل الصدام بين النجمتين.

نادين نجيم ترد من جانبها، ردت نادين نجيم عبر حسابها على تويتر قائلة: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام.. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :