-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-10-2022 08:56 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

توجه لإطلاق منصة تسويقية لمنتجات سيدات في جرش قريبا

الهاشمية نيوز - تتجه وحدة تمكين المرأة التابعة لبلدية جرش الكبرى؛ بالتعاون مع جمعية خيرية لإطلاق منصة لتسويق منتجات سيدات داخل جرش، قريبا، وفقا لرئيسة وحدة تمكين المراة إيمان بني مصطفى.

وقالت بني مصطفى، الأحد، إنّ 300 سيدة منتجة في جرش يستطعن تسويق منتجاتهن من خلال منصة تسويقية، بالإضافة إلى تسويق المنتجات داخل المحافظة وخارجها.

وبينت، أن الإجراءات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا؛ والانتقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ أظهرت أهمية وجود مثل هذه المنصة، ولتمكين السيدات أيضا من بيع منتجاتهن.

"المنتوجات التي تنتجها السيدات في جرش، اللبنة، والعسل، والمطرزات، وتهديب الشماغات، وخبز القمح، والزلابيا، وقرص العيد، والخبيصة، وأكلات شعبية" وفقا لبني مصطفى.

وأضحت بني مصطفى، أن جميع منتوجات السيدات داخل المحافظة تخضع للرقابة المستمرة، وهناك زيارات وعلى مدار الأسبوع للسيدات والاطلاع على المنتوجات.

وأشارت بني مصطفى، إلى أن بلدية جرش تقدم الدعم اللوجستي للسيدات مثل مساعدتهن بالتشبيك مع المنظمات الدولية وإقامة البازرات لهن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :