-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 09-10-2022 12:53 PM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

الأمطار تتسبب بانهيار جبل في السعودية

الهاشمية نيوز - تواصل وزارة النقل السعودية أعمال الصيانة وفتح الطريق التي سدت في منطقة عسير جنوب غربي المملكة، بالتزامن مع تناقل مقاطع مصورة توضح انهيار كتلة جبلية ضخمة.
وكان مقطع مصور قد رصد بداية انهيار الجبل شيئًا فشيئًا إلى أن بلغ ذروته، وفقا لما ذكر موقع "سبق" المحلي.
وكان الانهيار قد حدث في وقت كان فيه الطريق خاليًا من المركبات، الأمر الذي لم ينجم عنه أية إصابات في الأرواح، أو أضرار في الممتلكات.
وقال السكان في المنطقة إن عقبة (طريق) "أمحلج" المتضررة والعقبة الرديفة "غميضن"، اللتين توصلان إلى قرية الرفود، عادة ما تتعرضان للانهيارات مع هطول المطر ما يستوجب، بحسب خبراء، ضرورة إيجاد حلول تحول دون ما يحدث حفاظًا على الأرواح والممتلكات.
وكانت فِرق ومعدات النقل بالمنطقة قد باشرت الحالة فور وقوعها، ولا تزال تواصل جهودها لإزالة الانهيارات الضخمة في محاولة منها لإعادة فتح الطريق، وإبعاد مكامن الخطر




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :