-

فن

تاريخ النشر - 29-09-2022 09:20 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

لتأخذ حقها .. هيفاء تطالب بالحجز على إيرادات (أشباح أوروبا)

الهاشمية نيوز - بدأ المحامي الخاص بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إجراءات الحجز على فيلم ”أشباح أوروبا“، الذي تم طرحه قبل أيام قليلة في السينما، بعد تأجيله لعدة سنوات.

وجاء تحرك المحامي بطلب من هيفاء وهبي، بعدما حكمت المحكمة لصالحها في قضيتها أمام منتج الفيلم محمد وزيري بأحقيتها فيما يقرب من 60 مليون جنيه، ما يعادل 3 ملايين دولار.

وذكرت صحف مصرية أن المحامي أنذر شركة التوزيع الخاصة بالعمل من أجل الحصول على الإيرادات لصالح موكلته.



- فيلم ”أشباح أوروبا“ يواصل صدارة شباك التذاكر

وتخطت إيرادات الفيلم أكثر من مليون وربع المليون جنيه (أكثر من 64 ألف دولار) خلال أسبوع طرحه في السينما المصرية، ليكتسح إيرادات شباك تذاكر دور العرض، متفوقا على فيلم ”تسليم أهالي“ لدنيا سمير غانم.



- نجوم وقصة أشباح أوروبا

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداثه في إطار من الآكشن والمغامرات، حول زوجة تنجب 6 توائم؛ ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.



- تأجيل ”أشباح أوروبا“ أكثر من 3 سنوات

وتم طرح فيلم ”أشباح أوروبا“ بعد تأجيله أكثر من 3 سنوات بسبب عدم إصدار تصريحات للعمل إثر الأزمة التي دارت بين منتجه وبطلة العمل والحجز على ممتلكات ”الوزيري“.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت في آواخر أكتوبر الماضي، بمعاقبة محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، بالحبس لمدة 3 سنوات.

وتقدم محامي الفنانة هيفاء وهبي ببلاغ ضد الوزيري عام 2020، يتهمه فيه بالنصب وخيانة الأمانة لموكلته، وفي آواخر شهر يوليو لعام 2020، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه.

وقدمت هيفاء وهبي تسجيلات صوتية على ”فلاش ميموري“ سعتها 16 جيجا، بداخلها 20 مقطعا صوتيا مسجلا، حتى تؤكد وجود علاقة عمل بينها وبين الوزيري، وبررت ذلك لكي تثبت حقها، واستولى المتهم من الفنانة على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له، وذلك لشراء وحدات عقارية، فضلًا عن مبلغ مالي قدره 8.5 مليون جنيه، وكانت هذه قيمة وحدة تحصّل عليها الوزيري من أحد المنتجين السينمائيين، لشراء وحدة عقارية لها، لكنه غافلها واستولى على الوحدة لنفسه، بحسب حيثيات البلاغات المقدمة حينها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :