-

رياضة

تاريخ النشر - 28-09-2022 09:59 AM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يستعيد مدربه الأسبق بعد غياب 42 شهرا

الهاشمية نيوز - قرر نادي ريال مدريد الاستعانة بخدمات مدربه الأسبق، بعد 42 شهرا ابتعد فيها عن أسوار النادي في العاصمة الإسبانية.

ويتعلق الأمر بالأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي قررت إدارة ريال مدريد إقالته من تدريب الفريق في 11 مارس/آذار 2019، عقب الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وخاض سولاري منذ ذلك الحين تجربة تدريبية وحيدة، مع فريق كلوب أمريكا المكسيكي، قاد خلالها الفريق في 50 مباراة، فاز في 26 منها وخسر 12 وتعادل في مثلها.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في تقرير لها أن سولاري بات على وشك العودة للعمل في ريال مدريد، ولا يفصله عن ذلك إلا الإعلان الرسمي.

ولم يحدد التقرير طبيعة المهمة التي سيقوم بها سولاري في الريال، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يثق بأنه ابن من أبناء النادي، ويحمل قيم ريال مدريد، ومن ثم فهناك حاجة لمشاركة خبراته.

سانتياجو سولاري

وسبق أن قاد سولاري ريال مدريد خلال الفترة من أكتوبر/تشرين الأول 2018 وحتى مارس/آذار 2019، حيث قاد الفريق في 32 مباراة، فاز في 22 منها وخسر 8 وتعادل مرتين.

وحقق سولاري لقب كأس العالم للأندية مع ريال مدريد في شتاء 2018، بالفوز في النهائي على العين الإماراتي 4-1.

الدولي الأرجنتيني السابق لعب لريال مدريد لمدة 5 سنوات ما بين 2000 و2005، وهي الفترة التي شهدت تتويجه لاعباً بـ7 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2002.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :