-

حوادث

تاريخ النشر - 27-09-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

السير: الوقوف بشكل عشوائي ومزدوج يسبب ازدحامات مرورية

الهاشمية نيوز - استعرض التقرير المروري اليوم الثلاثاء، أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.
ودعا التقرير المروي السائقين بضرورة الابتعاد عن الوقوف بشكل عشوائي ومزدوج أمام المحال التجارية مما لها الأثر في إبطاء حركة السير وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على الطرق والتأكد من تثبيت حمولة مركبات الشحن على الطرق الخارجية لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.
وأشار التقرير المروري إلى أن حركة الطرق تسير بشكل انسيابي على كافة الطرق خلال ساعات الصباح مع وجود بعض المعيقات بسبب اصطفاف المركبات بشكل عشوائي وبشكل مزدوج أمام المحال التجارية، بالإضافة إلى وجود اعمال صيانة لماسورة مياه على كتف الطريق بالقرب من دوار المشاغل وتعطل الإشارات المرورية عند إشارات التوتنجي وتعطل مركبة عند نفق صافوط باتجاه صويلح وتعطل أخرى بشارع الاستقلال بالإضافة إلى تعطل مركبة شحن بالقرب من إشارات الإسكان حيث تم التعامل مع جميع العوائق بالسرعة الممكنة، وفق إذاعة الأمن العام.
ونوه التقرير بأن مرتبات الدوريات الخارجية لم تتعامل مع أي عوائق مرورية على الطرق الخارجية خلال ساعات الصباح مع تواجد مرتبات المرور والمنتشرة على الطرق لرفع أي عائق بالسرعة الممكنة.
وبين أن الرقابة المرورية المنتشرة على الطرق ضبطت مركبة تحمل زامور خطر غير مخصصة لذلك، وتم حجز المركبة واتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.
وأكد أن المحطات الأمنية والمنتشرة على مختلف الطرق متواجدة لتقديم يد العون والمساعدة للأخوة المواطنين حيث تم التعامل مع مركبة نفذ وقودها بمحطة عنيز على الطريق الصحراوي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :