-

فن

تاريخ النشر - 26-09-2022 10:18 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

ممثلة تتهم نادية الجندي بسرقة أجرها وتلجأ للقضاء

الهاشمية نيوز - في واقعة صادمة، كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن تعرضها للسرقة من قبل الممثلة نادية الجندي، مؤكدةً وقوع الفنانين في مصر ضحية للاحتيال من قبل شركات إنتاج متعددة.

ولفتت ”يوسف“ خلال تصريح لها في برنامج ”اوستار“ إلى أن هناك العديد من شركات الإنتاج التي تحتال على الممثلين في مصر، كما أنها لا تستوفيهم أو تمنحهم أجورهم كاملة، مُشيرةً إلى أنها وقعت ضحية للفنانة نادية الجندي.

فريال يوسف: نادية الجندي سرقتني

وقالت الفنانة في تصريحها موجّهةً أصابع الإتهام للجندي: ”عانيت كثيرا من هذا النوع ونجمة الجماهير نادية الجندي سرقتني في أجري“.

وحرصت على تأكيد أن نادية سرقت أجرها في مسلسل ”أسرار، قائلة: ”بعض المسلسلات عملتها ومستفدتش منها فنيا مع أنه كان فيها نجوم عالية، وندمانة نفسيًا على مسلسل أسرار اتصور في 2016 كان بالرغم أنه مع نادية الجندي بس مخدتش أجري ومستحقاتي، وأخدت نص أجري بالظبط“.

ومن بين الأسماء التي ذكرتهم فريال في لقائها وأقدموا على سرقتها والاحتيال عليها: ”المنتج ممدوح شاهين وشركة أحمد السبكي، والمنتج تامر عبد المنعم، وشركة صوت القاهرة“.

فريال يوسف تلجأ للقضاء

وحول لجوئها للقضاء، أشارت الفنانة إلى أنها لا تفضل خوض غمار الدعاوي القضائية، إلَّا أنها أجبرت على ذلك بسبب المبالغ الضخمة التي لم تمنح لها منذ سنوات، وتمنَّت أن ينصفها القضاء ويعيد لها كامل مستحقاتها.

وأكدت فريال أنها لجأت لنقيب الفنانين أشرف زكي، ليتضح أن هناك العديد من الفنانات ممن واجهن المشكلة ذاتها مثل الفنانة سوسن بدر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :