-

حوادث

تاريخ النشر - 22-09-2022 08:27 PM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

رشاشات واسلحة نارية في منطقة الاغوار .. طالع التفاصيل

الهاشمية - كشف المحامي كامل الابراهيمي عن تعرض الفنان الاردني محمد الابراهيمي لمحاولة قتل أثناء توجهه لتصوير احد الاعمال الفنية في منطقة الاغوار.
وفي التفاصيل الذي رواها المحامي فإن الممثل محمد الإبراهيمي وأثناء توجهه لتصوير أحد الأعمال الفنية في منطقة الاغوار تعرض لمحاولة قتل من قبل 12 شخصا كانوا يستقلون اربع سيارات ويحملون رشاشات واسلحة نارية حيث اطلقوا نيران اسلحتهم باتجاهه.
وتابع بأن النيران أصابت سيارة الممثل الإبراهيمي بأكثر من ثمانين طلقة الى أن تمكنوا من الإمساك به.
واضاف المحامي: تبين للمهاجمين أن الفنان الاردني محمد الابراهيمي لم يكن هو المقصود بمحاولة القتل حيث تم إطلاق سراحه وتركه وشأنه بعد ان اعطبوا سيارته.
وأوضح المحامي أن الفنان الأردني اصيب بالرعب والصدمة القوية والتي جعلته لغاية الآن لم يفق من تلك الصدمة .
وناشد المحامي كامل أجهزة الأمن والمختصين ملاحقة الجناة لبثهم الرعب بين الناس بصورة غاية في الخطورة.
يذكر أن الفنان الإبراهيمي أدى العديد من الأدوار في الدراما العربية عامة والدراما الأردنية خاصة، وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة اليرموك قسم المسرح تمثيل وإخراج عام 2001، وكان أبرز ادواره "فلاح" بمسلسل غليص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :