-

فن

تاريخ النشر - 21-09-2022 09:27 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

أول ظهور لـ بسمة بوسيل بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني

الهاشمية نيوز - شاركت رائدة الأعمال المغربية بسمة بوسيل، جمهورها في تطبيق إنستغرام، بمطقع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية ”الستوري“، ليشكل أول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر حسني، الذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الفائتة.



أسود وأبيض

وظهرت الفنانة المعتزلة في الفيديو الذي التقطته داخل سيارة على طريقة السيلفي، باللونين الأسود والأبيض، مرتدية جاكيت بليزر، وأكملت إطلالتها بـ“كاب“ على رأسها.

وأرفقت بسمة الفيديو بمقطع أغنية أجنبيه، كما أشارت إلى حساب ”استديو التجميل الروسي“ في إنستغرام، الذي على ما يبدو أنها كانت خارجة منه.

ويمثل هذا الفيديو أول ظهور لـ“بوسيل“ بعد الأنباء التي أغرقت ”السوشال ميديا“ أخيرا حول انفصالها عن تامر حسني، علما أن أيا منهما لم يخرج بتصريح مباشر لنفي أو تأكيد تلك الأنباء، بل على عكس ذلك، تجاهلا الأمر تماما، واستمرا بنشر تدوينات مختلفة عبر حساباتهما في تطبيقات التواصل الاجتماعي.



تامر حسني يتجاهل أنباء انفصاله

وانتشرت أنباء انفصال الثنائي بعدما حذف كل منهما الصور التي تجمعهما في إنستغرام، وزعم الجمهور نشر بسمة صورة لها، عبر خاصية الستوري، تحدثت فيها عن استيائها من الخيانة، التي تكررت من تامر، وألغت متابعته لكنها سرعان ما حذفتها وعادت إلى متابعته مرة أخرى.

في المقابل، فإن النجم المصري الذي يعيش نشاطا فنيا قويا في الآونة الأخيرة لم يعر تلك الأنباء أي اهتمام، وظهر ذلك جليا عبر حساباته في ”السوشال ميديا“؛ إذ واصل نشر مقاطع فيديو لمحبيه وهم يؤدون بعض أغانيه، عبر خاصية الستوري، كما لم يلغ متابعة زوجته على إنستغرام.

وكانت تقارير لوسائل إعلام مصرية أكدت نقلًا عن مصادر مقربة من الثنائي أن تامر حسني وبسمة بوسيل قررا الانفصال بالاتفاق بينهما منذ عدة أيام في هدوء تام وبعيدًا عن الأضواء، وزادت التقارير ”أن كلا منهما يعيش حاليا في مكان مختلف، كما أن بسمة أخذت أطفالهما معها“.

تكرار شائعات انفصال تامر وبسمة

ذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي المصري المغربي لشائعات الانفصال؛ إذ سبق أن انتشرت في شهر مايو/ آيار الماضي على نطاق واسع، لكن تامر حسني نفى وقتها، ونشر صورة تجمعهما، عبر حسابه على إنستغرام، معربا عن سعادته بنجاح شركتها الخاصة.

وعلّق على تلك الصورة آنذاك بالقول ”مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي أنتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :