-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 20-09-2022 09:52 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

سؤال محرج بالعامي الفصيح

الهاشمية -
كامل النصيرات

بغض النظر إن كنتَ موظفاً أو عاطلاً عن العمل ..أو ..حتى بإيدك صنعة ومش زابطة معك ..!! المهم ما تتمناه ..يعني هل إنت حاب وفعلاً بدّك من كل عقلك تاكل لحم ب ..أو..بدك تتزفّر ولو عَ الخفيف ..؟؟ ما بدي أناقش إنو هالأمنية من حقّك أو مِشْ من حقّك..زهقت وأنا أناقش هيك شغلة ..وبالمحصلة لن تفيد في شيء..!!
طيّب يا ابن الحلال ..يبدو إنك حاب تاكل لحم..وإنو خشومك بلّشنْ من هسّة يسكرِنْ و يفتحن كتدريب نفسي على ريحة الزفر من بعيد ...مش غلط ..لأنو لو فاجأت خشومك باللحم ممكن ما يقْدَرِنْ خشومك يتحمّلَنْ صدمة المفاجأة ويجيلهن صدمة أستطيع أن أطلق عليها ( صدمة فَرَحْ أبو غَفْلة )..وأنا حدّ الله ؛ كان حاب أصدمك بهيك صدمة ..لأنو خشومك مصمّمات على ريحة (بندورة محروقة ) و ريحة ( فول محمِّظ ) و ريحة ( رجليك وجراباتك ) ..أمّا ريحة ( اللحمة ) فخشومك بدهن ( تزييت ) مرتّبْ من أجل استقبال بوادر هبوب الرائحة ..ولعلمك ؛ العملية مش بسيطة ؛ إذا كنت مفكِّر هيك ؛ أرجو مراجعة (قدراتك الخشوميّة ..)..!!
ممكن أكون شطحت شوية بعيد عن الموضوع ..بس الشطحة مقصودة وهي قياس مدى صبرك على ( مَنْ يُعاديك ) إللي هو اللحم ..عدوك الأوّل إللي نفسك تعقد معه معاهدة سلام ..ولكن دير بالك ..عرضك مش مغري ..لأن اللحم ليس له أية مصلحة معك ..ولن تستطيع جرّه إلى أيّة حرب وبالتالي لن تَفرِض عليه شروطك في الصلح..!!
المهم إحنا شطحنا بالموضوع عن جد ...نرجع له أحسن إلي وإلك..الموضوع كان عبارة عن سؤال بسيط : حاب تاكل لحم..؟؟ هيك السؤال..صح..؟؟ والله صح ...طيب شو الجواب ..؟؟ أنا بالنسبة إلي لا يوجد جواب ..بل يوجد اصطفاف ..!! وبدك تعرف شو أقصد بإصطفاف ...هاي بسيطة وسهلة ...يعني أنا عندي اصطفاف مع الحشود التي حابة تاكل لحم ومش عارفة كيف تعمل عشان تحقق هالأمنية ..!! عشان هيك إذا الله هداك لطريقة ..أو حدا أعطاك حل ( من تحت لتحت ) ما تنساني وتذكّرْ إنّي أخوك في الإسلام...!!!






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :