-

فن

تاريخ النشر - 20-09-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

حمزة نمرة ينهي أزمة إيقافه عن الغناء في مصر

الهاشمية نيوز - أنهى الفنان المصري حمزة نمرة، أزمة إيقافه عن الغناء في مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية، حيث حضر إلى مقر النقابة لسداد ”المصروفات الخاصة بمبلغ العضوية“، وإصدار التصاريح اللازمة للحفلات الغنائية.



- نقابة المهن الموسيقية ترحب بعودة نمرة

وقال رئيس لجنة العمل بالنقابة منصور هندي، إن حمزة نمرة يستطيع في الوقت الحالي إحياء الحفلات في مصر، مشيرا إلى أنه أُصدر له تصريح بحفل المنارة وقام بالتوقيع عليه أمس الأحد.

وأشار منصور هندي إلى أن إيقاف عضوية حمزة نمرة في نقابة المهن الموسيقية كانت بسبب سفره إلى الخارج، مضيفا: ”مرحبًا به في مصر بعد عودته وفي أي وقت من حقه إحياء حفل غنائي طالما استخرج تصريحًا“.



- حمزة نمرة مطالب باعتذار لبلاده

وكشفت نقابة المهن الموسيقية أخيرا عن موقفها من عودة حمزة نمرة إلى الغناء في مصر عقب إيقافه في عام 2015 بسبب توجهه السياسي، حيث صرح منصور هندي، أنه لا بد من اعتذاره أولا عمّا بدر منه تجاه بلاده وبعدها يتم بحث موقفه من جانب مجلس النقابة وفق ما أكد منصور هندي.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية أصدر في العام 2015 قرارا يقضي بإيقاف عضوية حمزة نمرة بسبب توجهه السياسي.



- حمزة نمرة لم يتمكن من حضور جنازة والده

يذكر أن المطرب المصري حمزة نمرة، فجع أخيرا بوفاة والده، وما زاد من حزنه أنه لم يتمكن من حضور مراسم تشييع جثمانه.

وكشفت الصفحة الرسمية لـ حمزة نمرة على موقع فيسبوك عن السبب الذي منعه من حضور الجنازة؛ إذ جاء في تدوينة نشرها آنذاك: ”إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ننعى وفاة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة، والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب“.

وتابع ”بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة بالقاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة“.

وطالب الفنان الدعاء لوالده بالرحمة، قائلا ”نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة، وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :