-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-09-2022 09:03 AM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

(تنشيط السياحة) تعلن مشاركتها في معرض برلين السياحي العام المقبل

الهاشمية نيوز - نظمت هيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع الناقل الوطني، الملكية الأردنية ثلاث ورشات عمل لعدد كبير من شركات السياحة الألمانية المصدرة وذلك في مدينة فرانكفورت ومدينة كولون ومدينة ميونخ.

وأكد وزير السياحة والآثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز في بيان صحفي على أهمية عقد ورشات العمل والذي سيعزز من الحركة السياحية للمملكة .

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، عبدالرزاق عربيات، أن الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، وباستضافة العديد من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وحملات تسويقية على المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى أن الهيئة ستشارك في معرض برلين السياحي في العام المقبل ، وبما ينعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من ألمانيا إلى الأردن.

يشار أنه قد حضر الفعالية أكثر من 60 شركة سياحية تقدم خدمات سياحية في الثلاث مدن وعدد من ممثلي قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :