-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-09-2022 09:02 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

إغلاق محال تجارية في إربد لعدم حصولها على تراخيص

الهاشمية نيوز - اغلقت بلدية اربد الكبرى عشرات المحال التجارية بالشمع الاحمر وانذرت آلاف المحال لعدم حصولها على التراخيص اللازمة.

وقال اصحاب محال تجارية إن البلدية تنفذ حملة واسعة للتأكد من الحصول على التراخيص، مشيرين إلى أن غالبية المحال التي اغلقت بالشمع الاحمر كانت داخل المدينة الصناعية.

واعلنت بلدية اربد عن بدء تنفيذ حملة لضبط اي محال تجارية غير مرخصة.

ومنحت البلدية بوقت سابق 4 مهل للتجار بالتعاون مع الغرفة التجارية لتصويب اوضاعهم ودعت البلدية في بيان التجار الى ضرورة تسديد التزاماتهم لتتمكن من ادامة الخدمات في مناطقها.

البلدية قالت في ردها على استفسارات "المملكة" أن 17 ألف محل تجاري في مدينة اربد غير مرخص، مشيرا بالوقت لذاته إلى أن ١٠٠٥٧ محل مستكملة اجراءات الترخيص.

وبينت البلدية أنها تقوم بتحصيل الرسوم مقابل الخدمات، ولا تستطيع تقديم الخدمات المختلفة دون الرسوم حيث تحتاج لرواتب موظفين ومصروفات لإدامة العمل الروتيني كأي مؤسسة.

واشارت البلدية غلى أنها تخدم القطاع التجاري في جوانب كثيرة منها خدمات التعبيد للشوارع واقامة الارصفة والانارة وجمع النفايات وتجميل المدينة وتنظيم البنى التحتية لحركة المرور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :