-

فن

تاريخ النشر - 18-09-2022 09:30 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

كلمات مؤثرة من أيمن زيدان في ذكرى وفاة نجله

الهاشمية نيوز - بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أحيا النجم السوري أيمن زيدان أمس ذكرى رحيل ابنه نوار الذي توفي عام 2015 بعد صراع مع المرض. ونشر أيمن زيدان رسالة عبّر من خلالها عن محبته الكبيرة لابنه وقال أيمن في تعليقه:

”يا ولدي.. لا يمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك… أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك.. حين سافرت أدركت أن الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة.. غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح..”.

وأضاف أيمن في تعليقه: “ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود ياعمتي.. عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ ان تنتظري فأنا اعرف من ربيت.. هو لايستطيع أن يعيش دون هواء دمشق.. كان يكرر على مسامعي أنا أعشق هذه الأرض ولا أستطيع أن أتخيل الحياة دون أن يشرق صباح وجهك كل يوم …الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى أن يكون حدس ابنة خالك صحيحاً…لم يمض وقت طويل حتى أدركت الأم أن ابنة اخيها كانت على حق”. وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي النجم أيمن زيدان مع المنشور معبرين عن تعاطفهم الكبير معه ومتمنين لولده الرحمة والمغفرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :