-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-09-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 215    | عدد التعليقات 0

متى ستغادر فرق البحث والإنقاذ موقع انهيار عمارة اللويبدة؟

الهاشمية نيوز - أكّد مدير الدفاع المدني العميد حاتم جابر، أنّ “فرق البحث والإنقاذ لن تغادر موقع انهيار البناية، قبل التأكد 100% من إخراج آخر شخص تحت الأنقاض”.

وأضاف أن فرق البحث والإنقاذ تستخدم أجهزة متطورة لإنقاذ أشخاص تحت أنقاض بناية سكنية مأهولة بالسكان انهارت في منطقة اللويبدة في العاصمة عمّان.

وقال العميد جابر إنّ عدد المصابين إثر انهيار العمارة بلغ 10 إصابات، مشيرا إلى أن فريق البحث استطاع إنقاذ طفلة كانت في منطقة لا يوجد بها ردم ولا جدران استنادية، حيث كانت في منطقة يوجد بها أوكسجين وتهوية.

وبين، أن الدفاع المدني يتعامل مع المحاصرين على أساس أنهم أحياء، قائلا: “فرضيتنا دائما أن المحاصرين هؤلاء أحياء”، كما حريصون على فرق البحث والإنقاذ. المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :