-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-09-2022 09:36 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

الفعاليات الكنسية تعزي بضحايا اللويبدة

الهاشمية نيوز - قدمت الفعالياتِ الكنسية تعازيها الى أهالي المتوفين في انهيار عمارة جبل اللويبدة مساء أمس، كما تم رفع الصلاة من أجل شفاء المصابين وإنقاذ من بقوا تحت أنقاض المبنى السكني.

جاء ذلك في القداس الديني الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، في جبل اللويبدة في أم كنائس الروم الملكيين الكاثوليك، بمناسبة عيد الصليب الكريم.

وذكّر الأب نبيل حداد في عظته اثناء القداس بالصبر في مواجهة الآلام وبالعبر التي نتعلمها من معاني هذا العيد، فالآلام التي تأتي اختباراً لنا في حياتنا تزيدنا رسوخا في الإيمان وثقة برحمة الخالق.

وعبر الأب حداد عن الاعتزاز بوقوف أبناء الشعب الأردني كافة مسلمين ومسيحيين صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية، مشيداً بجهود الدولة التي تواصلت ليلاً ونهاراً، لإنقاذ عدد من ابناء الوطن الذين داهمهم هذا الانهيار وهم في بيوتهم.

وقال الأب حداد: إننا من أم الكنائس التي تتكئ على سفح اللويبدة الشاهد على تاريخ عمان العزيزة حاضرةِ تآخينا، ومن جوار موقع الحادث المؤسف، نقول أن مصابنا في هذا الحادث الأليم واحد.

وأضاف أننا منذ الأمس نتابع جهود أجهزتنا الأمنية ونرافقهم بالصلاة والدعاء والابتهال إليه تعالى أن يمد منتسبي هذه الإدارات الكفؤة بالقوة والحكمة والصبر لإنقاذ الضحايا، مشيدا بسرعة استجابة الأجهزة الأمنية والمؤسسات ذات العلاقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :