-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 14-09-2022 07:19 PM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

الطراونة : حوادث انهيار العمارات تنكرر في عاصمتنا

الهاشمية نيوز - قال الاكاديمي د. اخليف الطراونة : تتواصل حوادث انهيار العمارات المفجعة في عاصمتنا الحبيبة عمان، منها ما يقع على رؤوس ساكنيها ومنها ما يكون قيد الإنشاء؛ فبدلاً من منع تكرار هذه الحوادث التي تدمي القلب وتثير الأسى والحزن وتبعث الدهشة بل الصدمة، نرى حالة النكران وإغماض العيون من الجهات ذات العلاقة. والاكتفاء بترك الأمر لفرق البحث والإنقاذ وأفراد جهاز الأمن العام- حماهم الله- لإنقاذ المصابين والبحث عن المفقودين.
أين الخطوات والإجراءات المتخذة بعد انهيار عمارة الجوفة والزرقاء ومباني اخرى تطول قائمتها؟
أين دور النقابات والجامعات في إجراء المسوحات والدراسات المستندة الى أساس علمي وأساليب حديثة، تحدد الأسباب، وتضع المقترحات والتوصيات والحلول الملزمة على الإدارات ذات العلاقة لتطبيقها، بدلاً من أن نضع رؤوسنا في الرمال ونلقي باللوم على القضاء والقدر دون الأخذ بالأسباب؟
نسأل الله تعالى أن لا نرى حادثة أخرى تفجعنا، ونضرع اليه سبحانه أن ينزل رحماته وغفرانه على أرواح من فقدناهم في الماضي وأمس من ضحايا انهيار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :